+86-0755-83975897

news

Events
Home -Events -Company News -سونج شي تشيانج يناقش "الإنترنت بلس" في منطقة خوا تشيانج بي

سونج شي تشيانج يناقش "الإنترنت بلس" في منطقة خوا تشيانج بي

Release date:2024-02-21Author source:SLKOR عن السيد: سونج شي تشيانج/ سا كي ويViews:160

يقوم نمط التجارة في شارع الإلكترونيات خوا تشيانج بي بمنطقة فو تيان بمدينة شنتشن على منطق أساسي، وهو قيام كل من التجار الصغار ذوي العدد الهائل بكم هائل من أعمال الفرز والمطابقة لكل قدر من المعلومات، ثم القيام بأعمال النقل والتجارة لكل من البضائع ذات الكميات المحدودة والعدد الكبير.

 

يكمن دور  "خوا تشيانج بي" في الترويج للمكونات والأجزاء الإلكترونية، وعرض المنتجات، ونشر المعلومات، ومطابقة الموديلات، واختيار المواصفات، وتخزين البضائع، وتقديم خدمة التجربة الفعلية للمنتجات، والتمييز بين المنتجات الأصلية والمزيفة، وتقديم خدمات الصيانة، وتسليم وتسلم البضائع والأموال ،وتوزيع البضائع، والكثير من الخدمات ذات الصلة!

يعتمد تطوير نموذج خوا تشيانج بي الرئيسي للأعمال على التواصل مع مهندسي المصانع أولاً، حيث يتم اختيار وإرسال العينات، وعندما تثبت العينات جودتها، يتم التواصل مع مسؤولي المشتريات في المصنع. يتم خلال هذه العملية تحديد معلومات المنتج مثل العلامة التجارية، والموديل، والمواصفات، بالإضافة إلى معرفة الموردين. ويتضمن هذا التواصل العنصر العاطفي ومناقشة آليات توزيع الأرباح. وبالتالي، يكمن النجاح في هذا النموذج في التعاون بين مهندسي المصانع ومسؤولي المشتريات.

 

image.png  

موقع وخصائص ودور خوا تشيانج بي

  

مع انتشار "الإنترنت بلس" ،بدأت كامل سلسلة الصناعات الإلكترونية بـ"خوا تشيانج بي" في التوجه نحو الإنترنت ، وهو ما أسميه - السيد سونج شي تشيانج المدير العام لـ "جين خانج بياو"  Shenzhen Kinghelm Electronics Co.,Ltd و"سا كي وي" SLKOR Micro Semicon Co., Ltd -  بـالثلاث إصدارات لـ "الإنترنت بلس".

 

تبع ظهور الإصدار الأول لـ "الإنترنت بلس" لـ "خوا تشيانج بي" بما في ذلك حديقة بكين المركزية للتكنولوجيا وغيرها ظهورشبكة خوا تشيانج بي للإلكترونيات، وشبكة تشونغ فا للإلكترونيات، وشبكة آي سي للتجارة، وشبكة وي كو للإلكترونيات وغيرها من مختلف المنصات التجارية للأعمال بين الشركاتبي تو بي.

يدفع التجار رسوم الحصول على العضوية على هذه المنصات، ومن ثم يمكنهم نشر مخزون الشركة ونشر المعلومات الخاصة بالمنتجات المتاحة للطلب على هذه المنصات. وبالتالي يتم نقل بيانات المنتجات والبضائع ومعلومات المعاملات الخاصة بسوق إلكترونيات شنتشن خوا تشيانج بي وسوق حديقة بكين المركزية للإلكترونيات، ومختلف القنوات الأخرى من قبل التجار إلى شبكة الإنترنت، مما يتيح انتشارها بسرعة في جميع أنحاء العالم. وبهذا يمكن العملاء من تجنب عناء الذهاب لموقع العمل، والتعامل على الإنترنت مباشرة، وهذا ما يعزز كفاءة تبادل المعلومات والتداول التجاري.

 ومع ذلك لا تخلو هذه المنصات من العيوب، مثل وجود كم كبير من المعلومات الزائدة طبقا لنظرية هايك، فإن المعلومات الزائدة هي علامة من علامات الازدهار وضامنا للربح، بل حتى الفخاخ والمخادع، لهذا يجب على العملاء إجراء التدقيق والمطابقة والانتقاء المتواصلين للمعلومات السليمة واستبعاد المغلوطة، ومن ثم إجراء المعاملات.

 

هذا هو نموذج "الإنترنت بلس" الإصدار 1.0 في خوا تشيانج بي، الذي ساهم في تعزيز تطور اقتصاديات وفورات الحجم وصناعات المكونات الإلكترونية.

 

image.png

السيد سونج شي تشيانج مدير عام شركة سا كي وي SLKOR  يشارك في قمة صناعة الإلكترونيات ذات الطاقة الإيجابية

  

تعد المرحلة 2.0 من "الإنترنت بلس" لمدينة خوا تشيانج بي بمثابة إعادة استخدام وتكامل المعلومات على منصات التجارة للأعمال بين الشركاتبي تو بي.

بعدما استقرت شبكة وي كو بـ خوا تشيانج بي و صناعة التجارة الإلكترونية تم البدء في الاستكشاف المتعمق للسلسلة الصناعية من أجل زيادة التطوير، وتم إنشاء مصنع للوحات الدوائر المطبوعة الـ "بي سي بي" باسم "جي بي". شبكة وي كو لديها الفكر المبدئي لسلاسل التوريد، حيث قامت  بتنظيم وتنقيح الكم الهائل والمعقد من المعلومات والبيانات في خوا تشيانج بي، وأيضا قامت بدمج هذه المعلومات وأحرزت تقدما تجاريا كبيرا بخصوص لوحات الدوائر المطبوعة "بي سي بي".

العملاء النهائيون الذين يقوم التجار بخدمتهم في خوا تشيانج بي هم بالأساس شركات صغيرة متناثرة في جميع أنحاء البلاد لتصنيع أجهزة صغير. يمكن القول بأن نموذج موقع وي كو كان بمثابة إزاحة للستار عن خوا تشيانج بي. ولحسن الحظ، كان تطور "جي بي" بطيئًا ولم يكن بحجم كبير، لذلك لم يشعر أصحاب وصاحبات الأعمال الشركات في خوا تشيانج بي بالخطر في ذلك الوقت!


image.png

السيد سونج شي تشيانج يبرز نجاح وازدهار خوا تشيانج بي اليوم

 

وتبع ذلك مباشرة ظهور نموذج "الإنترنت بلس" الإصدار 3.0 في جو من التأهب والاستعداد.ثم ظهر كل من متجر "لي تشوانج"، و سوق "فا شاو يو" للإلكترونيات أو متجر "خوا تشيو"، متجر "يون خان" وغيرها من المتاجر الجديدة، ويتمتع النموذج الخاص بهم بوظيفة منصة الـ "بي تو بي" وأكثر، بل أنه أجرى بعض التحسينات على "خوا تشيانغ بي" من ناحية التخزين والتسليم والشحن.

بدأت هذه المنصات في تشكيل مؤشرات الصناعة والركائز الأساسية، حيث يقوم العملاء بمقارنة الأسعار على هذه المنصات قبل القيام بالشراء وهو ما يشعره بالطمأنينة.

، حتى موظفي مبيعات شركتنا "سا كي وي" SLKOR Micro Semicon Co., Ltd - www.slkoric.com  و"جين خانج بياو"  Shenzhen Kinghelm Electronics Co.,Ltd - www.kinghelm.netالآن يقدمون عروضً أسعار للعملاء النهائيين، ويتوجب عليهم الرجوع إلى أسعار المتدرجة لمتجر "لي تشوانج" وأخذها بالاعتبار، وهذا بدوره يتشابه كثيرا مع عمالقة الإنترنت مثل "جين دونج" و"علي بابا"،ويتشابه أيضا مع "دي جي"و "ماو زي" في صناعة الأجزاء الإلكترونية!

 

image.png
منتجات سا كي وي SLKOR   التي تباع بشكل جيد على متجر "لي تشوانج" التجاري

 

 

الجدير بالذكر أن كل من متجر "لي تشوانج" و متجر "خوا تشيو" وغيرها من المنصات تجمع أعدادا كبيرة من موظفي المشتريات الخاصين بمصانع المستخدمين النهائيين،  بالإضافة إلى مجموعة من مهندسي الإلكترونيات الذين يمكنهم الرسم والتصميم واختيار المكونات، كما أن منصة "لي تشوانج" مزودة ببرامج التشغيل الآلي للتصميم الإلكتروني "EDA" ، ويمكن للمهندسين القيام بالاختيار وطلب العينات من على المنصة مباشرة، ويمكن لموظفي المشتريات القيام بشراء كميات صغيرة. كما أن للمنصة المخزن الخاص به ا به كميات كبيرة من البضائع في المخزون مما يسمح بالشحن السريع، وبفضل دعم المنصة والتعاون بينها وبين العلامات التجارية، لم يعد هناك مخاوف من المنتجات المزيفة، وهذا يعتبر إحدى ثمار العصر الكبيرة التي جلبها  "الإنترنت بلس"، لكنها في الوقت نفسه تشكل تهديدًا كبيرًا على مستقبل خوا تشيانج بي. بشكل أكثر تحديدا، بعد تراكم الموارد الأولية لدى هذه المنصات وبناءها  لقواعد بيانات كبيرة وواسعة،

 استخدمت هذه المنصات الإلكترونية  الإنترنت كوسيلة لتكوين نظام بيئي إلكتروني متكامل، وبدأت في التطور بالشكل الأمثل.

 يمكن لهذه المنصات الحصول بسهولة على تراخيص وكالة المصنع الأصلي، وتوسيع نطاقها في السلسلة الصناعية لأعلى والقيام بتطوير المصانع لخدمة العملاء النهائيين في الأسفل لتلبية احتياجات العملاء النهائيين من خلال إنشاء مصانع للوحات الدوائر المطبوعة "بي سي بي"، وبذلك قد يتم ربط كامل سلسلة التوريد. وخصوصا تصميم اجهزة السلسلة الصناعية الكاملة الذكية، مماثلة لنموذج "آي دي اتش" الذي تستخدمه شركات مثل سامسونج الكورية وإنتل الأمريكية، بخدمات شاملة وفعالة، فإنها تستهدف تلبية احتياجات عملائها من الأجهزة الإلكترونية في خوا تشيانج بي لتصبح في قبضة يدها. و من ناحية أخرى يقوم بتعجيز خوا تشيانج بي تماما.

 

image.png
منتجات "جين خانج بياو" SLKOR الرائجة في متجر لي تشوانج 

 

تَبني خوا تشيانج بي نموذج الإنترنت هو سلاح ذو حدين: من ناحية فإن هذا التطور يعتبر تقدمًا في العصر، مما يساهم في تعزيز كفاءة المجتمع وتوفير خدمات وتجارب أفضل لعملائها. ومن ناحية أخرى، فإن فكرة الإنترنت اللامركزية تضع التجار في خوا تشيانج بي كمركز عالمي لتوزيع المكونات الإلكترونية أمام تحديات غير مسبوقة. نرى أن العديد من المتاجر في خوا تشيانج بي تخضع لتحولات، حيث يقبل بعضها التكنولوجيا ويبني مواقعه الإلكترونية المستقلة، أو ينشئ منصات الإنترنت الخاصة بها. بالنسبة لتجار خوا تشيانج بي، فإن "الإنترنت بلس" يتطلب جهدًا كبيرًا وإنفاقًا مستمرًا، وهي مقارنة غير ممكنة مع إدارة شركة صغيرة في خوا تشيانج بي!

 

تعريف بالسيد سونج شي تشيانج:

 

 السيد سونج شي تشيانج Song Shiqiang هو المدير العام لشركتي سا كي وي لأشباه الموصلات SLKOR Micro Semicon Co., Ltd وجين خان بياو الإلكترونيات Shenzhen Kinghelm Electronics Co.,Ltd، وهو أيضًا عضو في اللجنة الفنية لجمعية الإلكترونيات الصينية وخبير في دراسات الأعمال في خوا تشيانج بي في شنتشن وكاتب في عمود العلوم الشعبية. بدأ سونج شي تشيانج مسيرته المهنية كفني تقني وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة عقارات دولية ، حيث اكتسب خبرة واسعة في إدارة التكنولوجيا والأعمال. يجمع بين نظريات الاقتصاد الكبرى وإدارة الأعمال العملية، ويقود الشركتين نحو التطور السريع!

 

image.png
السيد سونج شي تشيانج بـ خوا تشيانج بي

 

شركتا سا كي وي لأشباه الموصلات SLKOR Micro Semicon Co., Ltd  - www.slkoric.com، وجين خانج بياو للإلكترونيات Shenzhen Kinghelm Electronics Co.,Ltd  - www.kinghelm.net  ، التي استثمر فيهما السيد سونج شي تشيانج، تتمتعان بشهرة واسعة وسمعة طيبة على المستوى العالمي، وتحظيان  بحصة سوقية تتوسع تدريجياً. تقع مقرات كلا الشركتين في مدينة شنتشن بالصين، وتعتبر كلتاهما شركات تكنولوجيا حديثة عالية المستوى. تركز شركة سا كي وي لأشباه الموصلات SLKOR Micro Semicon Co., Ltd على بحث وتطوير المواد الجديدة والتقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة، حيث يأتي فريق العمل التقني من جامعة يونسي الكورية وجامعة تشينج خوا الصينية، وقد اكتسبت الشركة مكانة رائدة في تقنية كربيد السيليكون موسفت MOSFET. أصبحت شركة سا كي وي SLKOR Micro Semicon Co., Ltd والتي تم تطويرها بوسطة تصميم الفابليس FABLESS  الآن شركة شاملة تجمع بين التصميم والبحث والتطوير والتصنيع وخدمة البيع وتقديم الحلول المتكاملة.

Links:

Service hotline

+86 0755-83975897

Wifi antenna

GPS Antenna

WeChat

WeChat